لماذا تفتح المرأه فمها عند تكحيل عينها؟؟؟

اذهب الى الأسفل

لماذا تفتح المرأه فمها عند تكحيل عينها؟؟؟

مُساهمة  ياعمري انا في السبت نوفمبر 07, 2009 6:49 pm


لماذا تفتح المرأة فمها أثناء تكحيل عينيها ؟!!


إذا لم تكن قد لاحظت بعد يمكنك
أن تراقب من الآن وسترى أن
النساء ، حينما يقمن بعملية تجميل
عيونهن يفتحن أفواهن .. لماذا ؟!


ليس طبعاً لأنهن سيضعن الكحل
على أسنانهن !!

قد تقول أن فتح الأفواه هذه رد فعل ..
ولكن رد فعل لأي شيء ؟!


أنظر إلى الطفل

إنه يُخرج طرف لسانه من بين شفتيه
بينما يقوم بعمل دقيق كتلوين رسم
أو تجميع سيارة صغيرة أو
ربط حذائه أو كتابة كلمة
متعددة الحروف .


ويقول علماء النفس أن هذه الحركة
رد فعل للتركيز عند الأطفال ..

وهل تفتح النساء أفواههن
أيضاً عند التركيز ؟ . .

نتساءل إذن :
لِم يفتحن أفواههن بدلاً من
أن يخرجن أطراف ألسنتهن ؟
ولم لا يفتحنه حين يقمن بعمليات
دقيقة أخرى كإدخال الحلق في ثقب
الأذن مثلاً ؟!!




والسبب هو

أن عيوننا ترمش الآف المرات في اليوم .. وحينما تشرع المرأة لزخرفة عينيها يجب أن توقفها عن الرمش ، فتفتح فمها غالباً كرد فعل لتوقف رمش عينيها .. ثم أن فتح الفم يشد عضلات الوجه وضمنهاالتي تتحكم في الجفون وتبقى الرموش مشدودة في وضع ثابت فيصبح من السهل رسمها أو صباغتها بالكحل.......



تح ـــــــــياتي لكم
avatar
ياعمري انا

عدد المساهمات : 143
تاريخ التسجيل : 25/10/2009
العمر : 27
الموقع : في قلب روح رووحـــي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لماذا تفتح المرأه فمها عند تكحيل عينها؟؟؟

مُساهمة  ???? في الأحد نوفمبر 08, 2009 2:56 pm

هههههههههههههههههههه
مشكورة على الموضوع
بصراحة حيرني سبب فتح المراءة عينها اثنا الكحل مدري هي تبي تكحل عينها ولا تكحل شفايفها هههههه

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لماذا تفتح المرأه فمها عند تكحيل عينها؟؟؟

مُساهمة  ياعمري انا في الإثنين نوفمبر 09, 2009 7:26 am

هههههههههههههههه

لا بس بقولك ترى انا مو من اللي تفتح فهما اذا جت تكحل عينها

انا غير عنهم يالبى قليبي بس خخخخخخخخخخخ

مشكورر ومنور بطلتك في موضوعي
avatar
ياعمري انا

عدد المساهمات : 143
تاريخ التسجيل : 25/10/2009
العمر : 27
الموقع : في قلب روح رووحـــي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لماذا تفتح المرأه فمها عند تكحيل عينها؟؟؟

مُساهمة  ???? في الإثنين نوفمبر 09, 2009 2:14 pm

هي هي هي هي أنتي ^
المثل يقول > المادح نفسه يبغاله رفســة

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لماذا تفتح المرأه فمها عند تكحيل عينها؟؟؟

مُساهمة  ياعمري انا في الإثنين نوفمبر 09, 2009 5:17 pm

هههههههههههههه

لا غلط عليك

المادح نفسه يبغى له بوسه على راسه
avatar
ياعمري انا

عدد المساهمات : 143
تاريخ التسجيل : 25/10/2009
العمر : 27
الموقع : في قلب روح رووحـــي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لماذا تفتح المرأه فمها عند تكحيل عينها؟؟؟

مُساهمة  ???? في الثلاثاء نوفمبر 10, 2009 2:00 pm

ههههههههههههههه
وين مديرت المنتدى ما تعطيك حظر
لانك عضو رومنسية جداء ولابد تخفين من هالرومنسية cheers cheers cheers

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى